سياحة وسفر

5 أجمل شواطئ في العالم، إحداها في العالم العربي

5 أجمل شواطئ في العالم، إحداها في العالم العربي … البحر هو الحلم الذي يتخيله الكثير منا، متناسيًا المتاعب في الأمواج، وترك النسيم اللطيف يداعب خديك، ويداعب جسدك، ويترك عناقه الدافئ لأخذ حمام شمسي ناعم على الرمال.

الشاطئ رملي وهو حلم آخر مرغوب فيه، سواء كنت ترغب في قضاء وقت هادئ في حياتك أو مغامرة وركوب أمواج أو شهر عسل رومانسي مع زوجتك، يجب عليك جميعًا الذهاب إلى شواطئ محيطات العالم.

في هذا التقرير، اخترنا لك أجمل 5 شواطئ في العالم يمكنك زيارتها، بناءً على محرري The Guardian و Travel Savings Platform، فضلاً عن تجربتنا.

جريس باي: جزر تركس وكايكوس

المياه الزرقاء الصافية، والشواطئ الرملية البيضاء الناعمة التي لا نهاية لها، وغروب الشمس الرائع. مرحبًا بكم في خليج جريس الواقع في بروفو، أكبر مدينة في جزر تركس وكايكوس وجزء من جزر الكاريبي.

مزيج مذهل من الجمال الطبيعي البكر، الشاطئ هو جنة للسياح والسياح الذين يرغبون في الراحة والاسترخاء بعيدًا عن متاعب الحياة، واحتضان المياه الصافية، ثم الاستلقاء على الرمال الناعمة ومشاهدة غروب الشمس في البحر الكاريبي، في الذاكرة عرض لا ينسى.

مع الإقامة الفندقية الفاخرة الحصرية والفيلات والمنتجعات الصحية والمطاعم، تعد هذه الجزر الخيار الأفضل.

يقع Grace Bay على بعد 12 ميلاً (19 كم) من الساحل الشمالي لبروفو، وهو مكان رائع معروف بالحياة البحرية الملونة ومسارات الغطس الضحلة.

حتى خلال موسم الذروة الذي يبدأ في ديسمبر ويستمر حتى أبريل من كل عام، من السهل العثور على الخصوصية التي تبحث عنها كل عائلة على طول امتداد الخط الساحلي الطويل.

كما يتم تقديم مجموعة مذهلة من الأنشطة في الهواء الطلق، بما في ذلك الغوص والغطس والسباحة وصيد الأسماك والطيران المظلي وركوب الأمواج شراعيًا. سواء كنت بحاجة إلى الرومانسية أو المتعة العائلية أو المغامرة، فإن Grace Bay هو المكان المناسب لك.

ناب بيتش: جزيرة ناب، فلوريدا

عندما تغمس قدميك في الرمال المتلألئة المشمسة، فأنت تعلم أن Siesta Beach لا يشبه أي شاطئ آخر في العالم.

يقع في Siesta Key، فلوريدا، وهي جزيرة تبلغ مساحتها 8 أميال قبالة ساحل ساراسوتا، يحتوي الشاطئ على بعض من أجمل الرمال البيضاء في العالم ولا يزال يحتفظ بالسحر الاستوائي الأنيق لفلوريدا القديمة.

رمل Siesta Beach عبارة عن كوارتز نقي بنسبة 99٪، وبارد الملمس، وقد فاز بالعديد من الجوائز، بما في ذلك تحدي الرمال البيضاء الدولي عام 1987 (الذي ثبت علميًا أن رماله هي أفضل رمال بيضاء في العالم) ورمال الولايات المتحدة. تنص على.

تضيف الأمواج الهادئة وغروب الشمس الجميل والرياضات والأنشطة المائية التي لا نهاية لها والمطاعم والمتاجر وأماكن الإقامة القريبة إلى سحر الشاطئ، مما يجعله ملاذًا مثاليًا للأزواج والعائلات. لديهم أطفال صغار.

ماتيرا بيتش بورا بورا بولينيزيا الفرنسية

يقع شاطئ ماتيرا في جزيرة بورا بورا، وهي واحدة من العديد من الجزر الخصبة والساحرة التي تشكل بولينيزيا الفرنسية في جنوب المحيط الهادئ، ويتفق العديد من خبراء السفر حول العالم على أن هذا الشاطئ الخلاب هو الأكثر رومانسية في الخلفية العالمية.

امتدادات طويلة من الرمال البيضاء النقية، وغروب الشمس اللامع، والمياه الفيروزية الساطعة، والشموع الممتدة على طول الساحل، مما يخلق جوًا ساحرًا للشاطئ في المساء، ومجموعة من الفنادق والمراكب الحميمة على الماء، ترسم معًا صورة مذهلة.

لكن لا تتخيل أنه مجرد مكان للرومانسية والراحة والهدوء. بالإضافة إلى ذلك، سيجد المغامرون أيضًا عددًا من الأنشطة للاختيار من بينها، من بين مجموعة متنوعة من جولات ضخ الأدرينالين مثل جولات إطعام أسماك القرش في أعماق البحار أو جولات الغوص في أعماق البحار أو جولات الجيب. نزهة لمدة نصف يوم عبر المناطق الداخلية الخلابة لبورا بورا.

تحتوي الجزيرة على بحيرة ضحلة ذات قاع رملي وتوفر العديد من أماكن الغوص حيث يمكنك الاقتراب والتعرف على أكثر من ألف سمكة استوائية.

شاطئ بيريسا: سانتوريني، اليونان

تقع بيريسا في الجزء الجنوبي من سانتوريني، وهي قرية ساحلية ساحرة تتمتع بإطلالات خلابة وأكثر من 4 أميال من الشواطئ المصنوعة من الرمال البركانية السوداء الناعمة وتحيط بها أشجار التمر الهندي المورقة، وتتناقض شواطئ بيريسا الداكنة مع مياه الياقوت الصافية. في بحر إيجه.

على الرغم من أن المدينة تقدم خدماتها للسياح إلى حد كبير من جميع أنحاء العالم، إلا أنها تظل أفضل منطقة شاطئية في سانتوريني، مع حياة نابضة بالحياة والعديد من الأماكن لتناول الطعام اليوناني اللذيذ. توفر هذه القرية ذات الأسعار المعقولة أيضًا فنادق وشققًا اقتصادية والعديد من المقاهي وأماكن التخييم.

الأماكن الصاخبة مثل النوادي والمقاهي بعيدة عن القرية، لذا فإن معظم أماكن الإقامة خالية من أي ضوضاء أو إزعاج، وبشكل عام، فإن الجو في هذه المنطقة من سانتوريني هادئ ومريح.

خليج نعمة شرم الشيخ مصر

يعد شاطئ خليج نعمة المشهور عالميًا أو خليج نعمة من أهم شواطئ شرم الشيخ، حيث يقع على ساحل البحر الأحمر الدافئ والساحر، ويجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

يشتهر الشاطئ برماله الناعمة والدافئة، بما في ذلك بعض الأحجار الطبيعية والشعاب المرجانية الفريدة، بالإضافة إلى الفنادق والمطاعم الفخمة التي تقدم خدمات فريدة على حافة الشاطئ.

الغوص في أعماق البحر الأحمر واكتشاف الشعاب المرجانية المذهلة، بجمالها الفريد الذي يمتد إلى أعماق البحار وكأنها حدائق خصبة في أعماق البحار، تسكنها الأسماك من جميع الأشكال والأحجام والألوان، كلها تجربة فريدة تجذب عشرات الآلاف من السياح كل عام.

أضف إلى ذلك الحياة الليلية النابضة بالحياة في المدينة، والطعام الشرق أوسطي اللذيذ والجولات الصحراوية، وستكون شرم الشيخ بشواطئها وبحرها بالتأكيد مكانًا للزيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى